احدث غرف نوم تناسب ذوقك

ذوقك يختلف لكن مفهوم الإبداع والجمال واحد، احدث غرف نوم تبحثين عنها جمعناها لك من أجل أن تختاري أفضل ما تبحثين عنه ويكون اختيارك مبني على ثقة، ولتكون مرجع تستطيعين الوثوق به عند اختيارك ما تبحثين عنه، فالأفضل والمميّز هو مسعاك واختيار غرفة نوم مميّزة تناسب تطلعاتك وتحقق ما تحلمين به لبيتك الدائم، اختاري الأفضل وامزجي بين ما تفضلين لتحصلي على أقصى ما تحتاجين له.

دائماً عند اختيارنا لغرف نوم الأمثل فإننا نسعى دائماً لاستشارة وأخذ نصيحة الجميع، ثم نقوم بالاختيار الأمثل الذي يناسبنا. لكن ربما في أغلب الأحيان فإن الآراء تجتمع دائماً حول أنّ خشب الزان هو الأمثل والأفضل ل احدث غرف نوم رائعة وذات جودة مميّزة.
لا ننكر أنّ خشب الزان هو من أفضل أنواع الأخشاب، وأيضاً من أغلاها ثمناً وربما هذا ما دفع العديد لتصنيفه واختياره كأفضل ما يمكن صناعة الاثاث به، وتعتبر كذلك شجرة الزان بأم الغابة.نظراً لكثرته وانتشاره في بعض الغابات، وأول من قام بتصنيعه واستخدامه في صناعة الاثاث الدول الأوربية وبريطانيا بشكل خاص.

أنواع خشب الزان المستخدم في صناعة احدث غرف نوم:

1- خشب الزان الأمريكي
2- خشب الزان الروسي
3- خشب الزان الروماني
4- خشب الزان التركي
ويعتبر خشب الزان التركي أسوء أنواع خشب الزان وأرخصها ثمناً.

الوان خشب الزان في صناعة احدث غرف نوم:

– اللون الأبيض
– اللون الورردي
– اللون الأحمر
ويعتبر الخشب ذو اللون الأحمر الأكثر استخداماً من بينها.
استخداماته في صناعة اثاث المنزل:
يستخد في صناعة احدث غرف نوم كما ويستخدم في صناعة درابزين الدرج، وصناعة الكنب والمكاتب، ونظراً لمتانته ومقاومته يستخدم في صناعة النوافذ والأبواب كذلك. يعتبر سهل الاستخدام والتعامل معه نوعاً ما بالإضافة لجودته ومقاومته في صناعات الاثاث والعمر الطويل الذي يحظى به لذا يعتبر من أكثر أنواع الأخشاب استخداماً في صناعات الاثاث.
هو من الأنواع الجيدة الذي يعطي لمعة مميّزة بعد الدهان ولا يتعرض لنخر السوس، ويمكن صبغه لعدة ألوان كما يحتمل مدة زمنيّة طويلة. لكن يبقى هناك بعض العيوب فلا يوجد شيء كامل، ومن عيوبه عدم مقاومته للحرارة العالية فو يعتبر سريع الاشتعال كما يتميّز الاثاث المصنوع منه بالوزن الثقيل، بالإضافة لغلاء ثمنه.

 

تأكد أن المميّز يأتي عندما نحسن الاختيار، وهذا يعود لأمرين إضافيين علينا مراعاتهم، ففي بادئ الأمر علينا اختيار الخامة المميّزة ذي الجودة التي نستطيع الاعتماد عليها، وعند إيفاء هذا الشرط نقوم باختيار الألوان وتأكي دائماً من أنّ الألوان التي تقومي باختيارها تتوائم مع بعضها، فليس من المنطقي أن تختاري اللون الأبيض مع البرتقالي أو الأحمر على سبيل المثال، فحتى لو كانت الخامة جيدة في هذه الحالة فرداءة تراكب الألوان مع بعضه تعطي نظرة سيئة لما تبحثين عنه.

وفي احدث غرف نوم نضع لك الألوان الأفضل والموائمة مع بعضها لتستطيعي الاختيار بين النماذج وأخذ فكرة عامة عن طريقة اختيار الألوان مع بعضها وموائمتها مع ديكور غرفتك فالمميّز يحتاج لبعض الجهد  ويحتاج لاختيار صحيح.
الاختيار الأفضل بالنهاية دائماً يعود لك، فحاولي أن لا  يؤثر أحد على قرارك النهائي، لا بأس بأخذ النصيحة والاستشارة، كذلك من أهل الخبرة في ذلك، لكن قرارك النهائي يجب أن يعود ك في النهاية، فحتى لو اجتمعت كل الآراء على اختيار تفصيل معين أو غرفقة نوم معينة، فإذا لم تجدي فيها ما يناسب رغبتك ويحقق نظرتك فلن تجديها ضمن احدث غرف نوم لذا دائماً حاولي اتخاذ القرار النهائي ولا تدعي آراء الآخرين تؤثؤ على اختيارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *