اختاري الأفضل من احدث غرف نوم اطفال

مجموعة جميلة من احدث غرف نوم اطفال، بين الالوان الجميلة والديكورات المميّزة، تستطيع أن تختاري أفضل ديكورات وغرف نوم مميّزة لطفلك، لتبقيه سعيداً بالاون فاتحة ومميّزة تضفي على شحصيته مزيداً من التألق والسعادة.

كيف استطيع أن أحسن اختيار احدث غرف نوم اطفال:

نستطيع أن نتكلم ونعدد كثيراً في هذا الجزء، عن نوعيّة الخشب عن الوان الملائمة بين بعضها، وكذلك اختيار الوان مناسبة و احدث غرف نوم اطفال بعيداً عن القتامة والطابع الكلاسيكي، لكن جميع هذه الشروط تكلمنا عنها سابقاً ونستطيع أن نفصل اليوم قليلاً من رأي بعض الأشخاص في نوعية الخشب.

الأخشاب الصناعيّة والمسطّحات مثل نوع البلاي وود، والإم دي إف تستخدم في صناعة الخزانات والدواليب، أم في الكراسي فالأفضل استخدام وتصنيعها من أخشاب طبيعيّة كخشب الزان، وهي الأفضل تلك الأخشاب ذي الكثافة العالية، ومنها أيضاً الأورو والماهوجني.
أما في الأبواب احدث غرف نوم اطفال وفي التجاليد فيمكن استخدام أي نوع من الأخشاب سواء كان صناعي أو كان طبيعي، وفي أغلب الأحيان يتم استخدام الأخشاب الطبيعيّة والمسطّحات في ذلك.
أما في الأماكن الخارجيّة كأثاث الحدائق والبرجولات، والتراسات وتلك الأماكن المعرضة لأشعة الشمس، المساج والسونا وحمامات السباحة، تستخدم الأخشاب ذات المقاومة العالية وهي الأخشاب الطبيعيّة، والتي لها مقاومة عالية ضد العوامل الطبيعيّة، مثل خشب البارانتي وخشب العزيزي وخشب التك.


 

 

اقرأ أيضاً:

أجمل باقة من ديكورات  للعرسان
مجموعة رائعة ومميّزة للشباب
اكتشف آخر موديلات غرف نوم بنات

كما يعتمد البعض في صناعة الاثاث على الأخشاب الصناعيّة في الغالب، مثل خشب الابلكاش بجميع أنواعه سواء السي أو الكوري، كما ويستخدم في تجهيز الكبس كذلك الذي يشمل جميع الأجزاء واحدث غرف نوم اطفال، كالأجناب والقواعد والضلف والضهور وغيرها من الأجزاء، أما الأجزاء الطبيعيّة كخشب الزان والارو يستخدم في صناعة الشنابر، وفي صناعة الحلايات والاكتاف وكذلك الكعوب.

والأخشاب الطبيعيّة ذو نسبة الجفاف العالية، هي من الأخشاب المفضلة في صناعة الاثاث، وخشب الإم دي إف لا يصلح في صناعة الكراسي مثلاً، فهي تحتاج لخشب ذي كثافة عالية في صناعتها، ويبقى صناعة احدث غرف نوم اطفال وصناعة الاثاث المنزلي بشكل عام تحتاج لبعض الخبرة والحرفيّة بالإضافة للمسة إبداع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *